الخميس 01 أكتوبر 2020 الساعة 04:48 م

مقالات وآراء

رسالة للسيد جمال قبها

حجم الخط

هذا المقال رد علي مقال كتبه جمال قبها ونشر علي موقع فلسطين برس يوم الخميس الموافق 29 / 3 / 2007 م ' ..

 

يا سيد جمال..

 

بعد تمعني بما كتبه السيد جمال قبها لم أستغرب , فهذا هو ما تعودنا عليه من قبلهم, وفعلا هم اليوم يمارسون سياسة (ضربني وبكى سبقني وأشتكى) وليس حماس كما ادعي .

 

ولن يستطيع أحد أن يشكك بطهارة الإعلام الحمساوي الذي لا يمارس التشويه والتضخيم بل ينقل الحقيقة بكل مصداقية وشفافية وهذا معلوم عند أصغر طفل فلسطيني وأكبر رجل فلسطيني .

 

وكرد علي المقال الساذج الذي كتبه السيد جمال قبها , اسمحوا لنا أن نطلعكم علي صور التحريض الذي تمارسه مواقع فتح بل صور النصب والاحتيال الذي يمارسه الإعلام الفتحاوي ، مع ملاحظة أن كل ما سيذكر موثق وموجود . 

 

1. طل علينا موقع فلسطين برس قبل أشهر بخبر مفاده ' قيادي من حماس يسب الذات الإلهية ' وبعد أيام عُدل الخبر وأصبح ' مصادر مطلعة هنية هو من سب الذات الإلهية '

التعليق /

أولا :- لا يصدق العاقل أن رجلا كأبو العبد يسب الذات الإلهية والجميع يعرف أن قادة حماس وأبناء حماس خريجي مساجد لا كغيرهم خريجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيا : - الذي سب الذات الإلهية هو رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد عبر شاشة قناة المنار في برنامج بين قوسين ، وكل ما حدث أن عزام الأحمد كما يقال ' نسي حاله ' فخرج منه ما تعود عليه وقام بسب الذات الإلهية علي الهواء مباشرة وكلنا شاهدنا هذا .

ثالثا :- بعد أن قام موقع فلسطين برس بنشر الأكذوبة الساذجة أن الشيخ إسماعيل هنية هو من سب الذات الإلهية فإنه من حق أي موقع إلكتروني آخر أن ينشر الحقيقة ، وهذا ما قام به موقع فلسطين الآن ونشر الحقيقة موثقة بالصوت والصورة لعزام الأحمد وهو يسب الذات الإلهية .

رابعا :- بعد أيام من الأكذوبة الساذجة نظمت إذاعة صوت الأقصى موجة مفتوحة للتعليق علي هذا الأمر وكان من ضمن المشاركين في هذه الموجة الشيخ إسماعيل هنية وبالمناسبة هو من قام بالإتصال علي هذه الموجة المفتوحة وأوضح الحقيقة وقال ' أنه أثناء الإجتماع قال له أحد المجتمعين هل سمعت ما قاله عزام الأحمد بالأمس .. فقال الشيخ كرد طبيعي نعم سمعته قال كذا وكذا _ طبعا كان عدد من الصحفيين داخل قاعة الإجتماع _ ولكن موقع فلسطين برس الذي نشر هذا التسجيل المزيف دبلج هذا التسجيل وأتي بالكلمة التي قالها الشيخ إسماعيل هنية وحذف بعض الكلمات ليسوق هذه الأكذوبة الساذجة .

خامسا :- للذي لم يقتنع بكلامنا هنا تسجيل كامل لعزام الأحمد وهو يسب الذات الإلهية ... وهناك تسجيل كامل لأبو العبد هنية وهو يوضح ما حصل . ومن سيسمع التسجيلين سيدرك مدي فساد الإعلام الفتحاوي وقلبه للحقائق بل عمله ليل نهار لاختلاق الأكاذيب وتلفيقها للآخرين .  

 

رسالة صغيرة للسيد جمال قبها /  بدون تعليق يا أخ جمال ؟؟؟!!! 

 

2. جمال قبها في مقاله الذي نشر علي موقع فلسطين برس يوم الخميس الموافق 29 / 03 / 2007 م كان متضايقا عندما نشرت بعض المواقع الفلسطينية الحرة الحقائق والجرائم التي نُفذت علي أيدي فئة مجرمة خارجة عن الكيان الفتحاوي الأصيل .

فالسيد جمال متضايق عندما وُصف من حرق الجامعة الإسلامية بالمجرمين ... يا سيد جمال بماذا نصف من حرق الجامعة الإسلامية ودمرها ويبدوا أنك مغيب ولم تذهب للجامعة لتري ما فعله تتار العصر ' حرس الرئيس ' في هذا الصرح العلمي الشامخ .

السيد جمال متضايق عندما قالت أحد المواقع الفلسطينية أن مسلحوا فتح يواصلون أعمالهم الإجرامية الهمجية شمال قطاع غزة وهو يدرك أن الأعمال التي تمارس من قبل بعض المجرمين في شمال قطاع غزة هي فعلا إجرامية وهمجية بل عجزت قواميس اللغة العربية أن تصف حقارة ما يفعلوه . وأنا أدعوا السيد جمال أن يبحث عن الفيديو الذي نُشر للمدعو سميح المدهون ورفاقه المجرمين وهو يعذبون الشباب والشيوخ دون أي رحمة .

السيد جمال متضايق عندما نشر أحد المواقع الفلسطينية الحرة أن هناك شرخا داخل فتح ... يا جمال أن تدرك أن فتح اليوم منقسمة ويكفي أن لها خمسين إسما ولا ضابط لها ولا لأفرادها ولا لقادتها .

 

أم أنك نسيت حادثة ( البرايمرز ) قبل الانتخابات,  عندما أطلق مسلحوا فتح النار على بعضهم, نتيجة اختلافهم من يُمثل فتح في قائمة غزة ! , أم أنني نسيت أن القوة التنفيذية لم تكن بذلك الوقت, وإلا كان الاتهام جاهز ؟!!

 

ثم لُمتَ هذه المواقع لأنها نشرت هذه الحقيقة .. لكني أسأل من الذي نشر قبل أيام خبرا ساذجا كاذبا مفاده أن هناك صراعا في حماس وانشقاق في حماس .

 

السيد جمال متضايق عندما نشر أحد المواقع الفلسطينية الطاهرة هذا العنوان ' بالصور : المجازر الإرهابية التي ارتكبها التيار الانقلابي وعصابات فتح الدموية في شمال غزة ' وأنا أدعوا السيد جمال أن يدخل علي تفاصيل هذا الخبر ليشاهد الصور.

 

وإليكم بعض العناوين التي نشرت في المواقع الفتحاوية الصفراء والتي تمثل تحريضا واضحا /

 

بتاريخ 4 / 1 / 2007 م  

اشتيوي : حماس سخرت جميع إمكانياتها لمقاومة أبناء شعبها وقتل أبناء حركة فتح                             ومن حقنا أن نتسائل ألا يعتبر هذا تحريض يا سيد جمال .

طالب نايف اشتيوي الناطق الإعلامي لمنظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية الرئيس محمود عباس أبو مازن بضرورة الإسراع بحل الحكومة السوداء وإنهاء سفك الدماء الذي تمارسه فرق الموت والإرهاب الحمساوية (القوة التنفيذية) التابعة إلى سعيد صيام وتتمتع بغطاء وحصانة رئاسة الوزراء ووزير داخليته .

بتاريخ 12 / 3 / 2007 م

تمرد داخل عسكريين حماس بقيادة الجراح والزهار ومخطط لحملات اغتيال

ومن حقنا أن نتسائل ألا يعتبر هذا اعتداء صارخ علي حركة حماس يا سيد جمال .

بتاريخ 24 / 3 / 2007 م

مسلسل إرهاب عناصر حماس بحق أبناء الشعب الفلسطيني مستمر

 

مواطن كثير تدل علي فساد الإعلام الفتحاوي وتضليله لجماهير شعبنا ولا يتسع المقام لذكرها ولكن نختم هذا المقال بقولنا ' إضافة أن الإعلام الفتحاوي ' إلا من رحم الله ' يمارس التضليل والكذب والتلفيق في ميدان السياسة فهو أيضا يمارس في تخريب أخلاق شبابنا وفتياتنا ويتجاوز الأخلاق والقيم والعادات والتقاليد الفلسطينية . بل إن هذا الإعلام أصبح وسيلة سهلة لتغريب مجتمعنا من خلال ما يقدم من أغاني ماجنة وبرامج ساقطة تسمي لقاء العشاق وغير ذلك من الأسماء البشعة ليتصل الشاب وتتصل الفتاة وعلي الهواء مباشرة يتبادلون عبارات الحب والغرام .

يا سيد جمال ألا يهدم هذا أخلاق شبابنا وفتياتنا ... وحدث ولا حرج ... ولكن لا نريد الإطالة

وسأختم بهذا الموقف الحقير الذي قام بالإشراف عليه رؤوس الإعلام الفتحاوي البغيض ' إلا من رحم الله '

والمسرح / الإعلام الفتحاوي ...

 وخشبة المسرح / جريدة الكرامة الفتحاوية ...

الممثلون / أناس لا كرامة ولا وطنية لهم...

الحدث / خرجت علينا جريدة الكرامة الفتحاوية في عدد صدر لها أيام الأحداث وعلي صفحتها الأخيرة بصورة معاق كبيرة وكأنه مجروح وكتبت بالخط الكبير ' حتي المعاقين لم يسلموا من الإرهاب الحمساوي '

ولكنها مؤامرة واسمعوا لتفاصيلها علي لسان والد هذا المعاق .. حيث تتبعت مرئية الأقصى هذا الحدث إلي أن وصلت للحقيقة المرة التي يرويها والد هذا المعاق يقول

' كنت في المنزل وإذا بالاتصالات تنهال علي وكل من يتصل بي يهنئني بسلامة أبني المعاق ... لكني علمت من خلال أصدقائي أن هناك صورا منشورة لإبني في جريدة الكرامة وهو مصاب ' وفعلا وصلتني نسخة من جريدة الكرامة وإذا بصورة إبني المعاق في آخر صفحات الجريدة '

المهم جئت بابني وسئلته ما الذي حدث معه فرد بكل براءة وقال ' الفتحاويون ضحكو علي وأخدوني ولفولي لفة علي راسي وحطو دم ولفو إيدي ... وإجت مرة تصورني ... واعطوني خمسين شيكل بس '

ويكمل والد هذا المعاق ' لقد استغربت من هذا الفعل الشنيع بحق ولدي المعاق. 

 

غفر الله لك يا سيد جمال

 

:: . . . ::