الأحد 03 سبتمبر 2023 الساعة 04:22 م

مقالات وآراء

ابن الحلال

حجم الخط

أ.د يوسف رزقة
   
   

'كيث دايتون' ابن حلال! دايتون جنرال أميركي وابن حلال أميركي!! هو ابن حلال كلورانس العرب. أولاد الحلال هؤلاء يقدمون خدمات جليلة لكرسي السلطة. كرسي السلطة يهتز عادة بدون خدمات ابن الحلال دايتون. الشعب عادة لا يستفيد من خدماته. الشعب عادة في الاتجاه المعاكس، ابن الحلال عند السلطة ابن حرام عند الشعب، الشعب الفلسطيني يقاتل منذ سنين ضد أولاد الحرام.

ابن الحلال. أو ابن الحرام على اختلاف الرواية انتهى مؤخراً من إعادة تأهيل حرس الرئاسة، الرجل أخذ تفويضا بتأهيل الأمن الوقائي والمخابرات. التأهيل يعنى بناء رجل الأمن الفلسطيني من جديد، الفلسطيني الجديد بناه ابن الحلال كيث دايتون. الفلسطيني الجديد لا علاقة له بالفلسطيني القديم، الفلسطيني القديم مخادع!! القديم مخيف!! القديم قنبلة بلا أمان. القديم ليس له عقيدة ابن الحلال!! الجديد حول عقيدته. عقيدة الجديد تتماهى مع عقيدة ابن الحلال كما قال ابن الحلال نفسه!! الجديد هو العقيدة العسكرية مفردات العقيدة الجديدة حماية أمن (إسرائيل). لا يوجد شيء اسمه مقاومة فلسطينية. المقاومة ضد السلام. المقاومة ضد الراتب الشهري والامتيازات. إما الراتب وإما المقاومة. المقاومة إرهاب. مطلوب مقاومة الإرهاب. تنفيذ الأوامر العسكرية بحذافيرها، التنفيذ قد يقتضى اعتقال الأخ والجار والوطني. الترقية في المنصب ترتبط بالإخلاص في التنفيذ،، الإخلاص هنا جزء من عقيدة ابن الحلال الجديدة. ابن الحلال من يعتقل المقاوم ويعيد الإسرائيلي الضال إلى أهله سالماً.

كيث دايتون اغتصب القرار الفلسطيني الأمني بعد فشل جنرالات الفلتان الأمني، دايتون اغتصب القرار وامتلك العقيدة الجديدة. المعتقلون في سجون دايتون هم حماس والجهاد والمقاومون، المؤسسات المغلقة تتبع فقط لحماس والجهاد والوطنيين. الأمن مستتب في رام الله والهدوء يلف الحدود، والمستوطنات تنمو كنخيل الأرض. المتمردون اعتكفوا في المسجد الأقصى. التعاطف مع المتمردين من خلال المظاهرات بجرح العقيدة الجديدة. العقيدة الجديدة شفافة يرى ظاهرها من باطنها، رقيت العقيدة لديه كشف دقيق بالأرقام الوظيفية، وبأرقام الحسابات.

دايتون نجح يا أولاد الحلال، دايتون نجح يا أولاد الحرام!! والله حاجة بتلخبط العمر. دايتون يتمدد لإصلاح عقيدة الأمن الوقائي وعقيدة المخابرات الفلسطينية. إصلاح العقيدة مقدمة لإصلاح السلوك. العقيدة الفاسدة تنتج سلوكاً فاسداً، والعقيدة الوطنية تنتج سلوكاً وطنياً، الوطنيون يطالبون أوباما بسحب كيث دايتون. دايتون رمز للاستعمال. دايتون نسخة عن لورانس العرب. المعجبون بدايتون هم كالمعجبين بلورانس العرب، لورانس العرب أضاع فلسطين. دايتون أضاع الإنسان الفلسطيني. دايتون يقتل المستقبل الفلسطيني. عقيدة لورانس من الماضي عقيدة دايتون من الحاضر. المستقبل في يد دايتون والإنسان في قبضة دايتون. دايتون ابن حرام.