الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 الساعة 01:12 م

الأخبار

خلال بث مشترك للإذاعات المحلية حول ذكرى الاندحار

حركة الأحرار: مناورة الركن الشديد 4 تعكس التطور النوعي للمقاومة ورفع جهوزيتها

حجم الخط

خاص – صوت الأقصى

أكد ياسر خلف الناطق باسم حركة الأحرار الفلسطينية، أن مناورة الركن الشديد 4 تأتي امتداداً لمناورات سابقة لتعكس التطور النوعي للمقاومة ضمن غرفة العمليات المشتركة التي تمثل انجازاً وطنياً مهماً.

وقال خلف في حديث لإذاعة صوت الأقصى، صباح اليوم الثلاثاء، خلال بث مشترك للإذاعات المحلية في ذكرى اندحار الاحتلال عن قطاع غزة "إن هذه المناورة تؤكد على وحدة المقاومة الفلسطينية تحت ظلال الغرفة المشتركة لتعزيز ثقافة العمل الموحد في الميدان ورفع جهوزية المقاومة".

وبين الناطق باسم حركة الأحرار، أن رسالة المناورة تؤكد أن المقاومة باتت اليوم تشكل كابوس يؤرق الاحتلال الصهيوني في غزة والضفة وفي كل مكان ورسالة أخرى للمجتمع الصهيوني بأن حكومة الاحتلال لم تحقق الأمن للمستوطنين.

واوضح، خلف أن كل تهديدات الاحتلال لن تخيف المقاومة والشعب الفلسطيني ، بل أنها تعزز من دافعية أبناء الشعب الفلسطيني على استمرار النضال ودافعية المقاومة على تطوير وسائلها وأدواتها.

وشدد على أن ذكرى الاندحار تمثل مفخرة وتحمل في طياتها كل معاني العزة والكرامة والإصرار الفلسطيني على رفض الاحتلال وتحرير مقدساته، مؤكداً أن المقاومة هي الخيار الاستراتيجي لتحرير الأرض والمقدسات والأسرى وليس المفاوضات.

وقال خلف، "إن ذكرى الاندحار شكلّت علامة فارقة في تاريخ شعبنا ونقطة تحول كبيرة لتدشين مرحلة جديدة تؤكد من خلالها المقاومة على أنها الخيار القادر على تحرير الأرض وغزة نموذج متميز لذلك وباتت ساحة للمقاومة الفلسطينية".

وتوافق اليوم الذكرى الثامنة عشر لاندحار الاحتلال الصهيوني عن قطاع غزة والتي تتزامن مع تنفيذ الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة مناورة الركن الشديد 4.