الجمعة 25 سبتمبر 2020 الساعة 05:52 م

تقارير وأخبار خاصة

محللون: المقاومة طورت وسائلها وباتت أكثر استعداداً لأي مواجهة مع العدو

حجم الخط

أمجد القدرة - صوت الأقصى

أكد محللون أن المقاومة الفلسطينية عملت على تطوير امكانياتها ووسائلها القتالية بعد انتهاء معركة العصف المأكول عام 2014, مشيرين إلى أن المقاومة باتت أكثر استعداداً لأي مواجهة مقبلة مع العدو الصهيوني.

وأوضح الكاتب والمحلل السياسي عبد الله العقاد أن المقاومة الفلسطينية تطورت بشكل نوعي سواء بالأساليب أو الامكانيات حيث أصبحت أكثر وعياً في ادارة الصراع مع المحتل, مشيراً إلى أن غزة باتت اليوم عصيةً على العدوان وتستطيع فرض معادلات القوة مع الاحتلال.

من جهته بين الكاتب والمحلل السياسي اياد القرا أن العدو الصهيوني يتخوف جداً من تعاظم قوة المقاومة في غزة ومن تآكل قوة الردع فيها, لافتاً إلى أن المقاومة قوية ولديها من الامكانيات والقدرات التي تساعدها على ادارة أي مواجهة مع العدو.

وأكد الكاتب والمحلل السياسي ابراهيم حبيب أن المقاومة الفلسطينية قدمت الكثير من المفاجآت أثناء معركة العصف المأكول أبرزها عمليات خلف الخطوط التي أربكت حسابات العدو, مشدداً أن المقاومة تستمر في تطوير امكانياتها ووسائلها وتستعد لأي معركة مقبلة.

وعملت المقاومة الفلسطينية على تطوير امكانياتها ووسائلها القتالية بعد انتهاء معركة العصف المأكول عام 2014, ونجحت في تعزيز وسائلها القتالية ما شكل مخاوف للعدو الذي بات يفكر كثيرا قبل الدخول في أي مواجهة شاملة في غزة.

استمع للنسخة الصوتية لتقرير الزميل امجد القدرة:

">