1000 وظفية جديدة أخرى خلال أيام بوزارة الداخلية

الاعلان عن 1000 وظيفة جديدة بوزارات غزة وتثبيت 950 متعاقداً

نشر 15 سبتمبر 2019 | 11:15

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة فتح باب التسجيل لـ1000 وظيفة  جديدة على بند العقود تنتهي بالتثبيت في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وقال رئيس ديوان الموظفين العام في قطاع غزة يوسف الكيالي، إن الوظائف موزعة على كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، فيما سيتم الاعلان خلال أيام عن  1000 وظيفة جديدة أخرى في الشق العسكري موزعة على مؤسسات وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وأعلن الكيالي خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم، عن بدء إجراءات تثبيت عقود 951 متعاقدا يعملون في تخصصات مختلفة عبر الوزارات الخدمية، وتم الانتهاء من إصدار قرار تعيين لعدد 381 عقدا.

وأضاف الكيالي ، "نعمل في الوقت الراهن على الانتهاء من إجراءات تثبيت العقود المتبقية وعددهم (570) عقد، وسط توقعات بانتهاء هذا المشروع خلال فترة زمنية وجيزة.

ولفت الي وزارة الصحة حصلت على عدد (612) مرشحاً للتعيين من أصل (951) متعاقداً، فيما كان نصيب وزارة التربية والتعليم العالي (334) متعاقداً مرشحاً للتعيين.

دعا رئيس ديوان الموظفين العام، الخريجين لمتابعة الموقع الالكتروني للديوان لمعرفة الوظائف وتفصيلات عملية التقديم لها، مؤكداً أن المعيار الوحيد الذي سيحكم عملية التوظيف هو الكفاءة، وأن باب المنافسة مفتوح للجميع بلا استثناء وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية في كافة مراحل وإجراءات التوظيف.

إليكم توزيع الوظائف الحكومية:

- (350) وظيفة في وزارة الصحة عبر مختلف التخصصات الطبية والفنية والهندسية، بما يشمل الأطباء والممرضين والعلاج الطبيعي والصيادلة وفنيي المختبرات ومهندسي الأجهزة الطبية والسكرتارية الطبية.

 - (500) وظيفة جديدة  في وزارة التربية والتعليم، موزعة على التخصصات التدريسية والفنية، سيما وظيفة معلم، علما أن اختيار المرشحين لهذه الوظائف سيكون من خلال الأدوار الوظيفية الخاصة بالتعليم للعام 2019/2020م.

 - (150) وظيفة موزعة على بقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، وفقاً للاحتياجات التخصصية الأكثر أهمية، حيث تم تخصيص عدد، 19 وظيفة منها لصالح المجلس الأعلى للقضاء، كما تم الإعلان عن (25) وظيفة أخرى في النيابة العامة