الخميس 05 أكتوبر 2023 الساعة 10:07 م

الأخبار

نتطلع بأن يكون مكاناً مميزاً للتسوق

بلدية غزة تعلن افتتاح سوق اليرموك والبدء باستقبال موسم الشتاء

حجم الخط

خاص - صوت الأقصى

أعلنت بلدية غزة صباح اليوم عن افتتاح سوق اليرموك الشعبي وسط المدينة، إلى جانب بدء طواقمها بالاستعداد لموسم فصل الشتاء.

وقال م. حسني مهنا المتحدث باسم بلدية غزة في حديث لإذاعة صوت الأقصى، "تشهد مدينة غزة صباح اليوم افتتاح سوق اليرموك الشعبي ونعلن عن فخرنا لهذه الإضافة المميزة".

وأضاف مهنا، "يمتاز السوق الجديد بمجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية الغير موجودة بمعظم أسواق المدين ومنها خط كهربائي على مدار الساعة وخط مياه دائم لأصحاب المحال التجارية ومحطة تحلية للمياه وحراسة ليلية وكاميرات مراقبة وحمامات ذكية ومواقف للسيارات وعربات توصيل البضائع".

وأوضح مهنا، أن السوق يضم سوق اليرموك الجديد 638 محلاً تجارياً موزعاً على 4 وحدات من بينها 72 محلاً للخضار و22 للأقمشة 48 لأغراض متعددة 68 لملابس البالة.

وأعرب عن أمله بأن يساهم السوق الجديد في تنشيط الحركة التجارية في المدينة وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية متطلعين بأن يكون مكاناً مميزاً للتسوق.

الاستعدادات لموسم الشتاء

وبشان استعدادات البلدية لموسم الشتاء، أكد المتحدث باسم بلدية غزة، أن طواقم البلدية بدأت بالإستعداد لفصل الشتاء بتعزيز مستوى النظافة في المدينة وقبل أشهر عملت على تنظيف مصارف مياه الأمطار.

وأشار إلى أن الطواقم قامت بتجهيز وتهيئة برك تجميع مياه الأمطار الرئيسية الأربعة بالمدينة وهي بركة الشيخ رضوان وبركة الصداقة وبركة عسقولة وبركة 7 دي.

ولفت إلى أن ضعف الإمكانيات والموارد المتاحة لدى البلدية يشكل عائقاً كبيراً أمام عمل البلديات.