الأخبار

المقاومة مستمرة حتى زوال الاحتلال

حمادة: اقتحامات المستوطنين تمثل استمرار للعدوان على الأقصى وشعبنا لن يتركه وحيداً

حجم الخط

خاص – صوت الأقصى

أكد محمد حمادة المتحدث باسم حركة حماس عن مدينة القدس، أن اقتحامات المستوطنين للأقصى تمثل استمرار للعدوان وتغول على المسجد الأقصى وهي بمثابة أعمال تدنيسية يريد الاحتلال من خلالها انتزاع صورة انتصار في القدس.

وأوضح حمادة في حديث لإذاعة صوت الأقصى، صباح اليوم الأحد، أن الاستمرار في العدوان على الأقصى يقابله شعبنا برباط وثبات رغم العوائق التي يضعها الاحتلال لمنع الوصول المصلين الي المسجد الأقصى.

وشدد على ان الشعب الفلسطيني لن يترك الأقصى وحيداً والاعتداءات عليه وإن تكررت وزادت وثيرتها لا يمكن بحال من الأحوال أن تصبح عادة وطبيعية.

وقال المتحدث باسم االحركة، "شعبنا موحد في الدفاع عن الأقصى ومواجهة العدوان ولا يمكن للاحتلال ان ينجح في كسر المعادلة والمقاومة مستمرة حتى زوال الاحتلال".

ويواصل عشرات المستوطنين اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك منذ الصباح، بمناسبة ما يسمى رأس السنة العبرية، وسط حماية مشددة من شرطة الاحتلال.

وبحسب مراسلتنا، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى بعضهم كان يرتدي ثياب الكهنة البيضاء، إلى جانب قيامهم بأداء رقصات تلمودية في باحاته.

وأفادت المراسلة، بقيام شرطة الاحتلال إخراج 15 مصلياً من باحات الأقصى تزامنا مع اقتحامات المستوطنين.

وأشارت إلى منع قوات الاحتلال المصليين من الوصول إلى الأقصى بعد تشديد إجراءاتها الأمنية ونصب العديد من الحواجز في شوارع مدينة القدس ومحيطها.