الأحد 13 سبتمبر 2020 الساعة 05:00 م

تقارير وأخبار خاصة

الكتلة الاسلامية في خان يونس تقيم مهرجان التفوق الـ21

حجم الخط

أمجد القدرة - صوت الأقصى

أقامت الكتلة الإسلامية في مدينة خان يونس، مهرجان التفوق الحادي والعشرين لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة, وحضر المهرجان قيادة حركة حماس بالمدينة وشخصيات اعتبارية وعدد كبير من الطلبة المتفوقين وذويهم.

وقال مسؤول الكتلة في مدينة خان يونس محمد المصري إنهم أطلقوا اسم "رواد فلسطين" على مهرجانات التفوق لتكريم المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن مهرجانات التفوق جاءت هذا العام تزامناً مع مخططات الاحتلال تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد القيادي في حركة حماس حماد الرقب أن طلاب الثانوية العامة سطروا نماذج في التفوق والنجاح رغم الظروف المحيطة بهم من حصار صهيوني وجائحة كورونا, مشدداً على أن هذا الجيل بتمسكه بالعلم سيبصر القدس محررة قريباً.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بتفوقهم هذا العام رغم الصعوبات الكثيرة, مقدمين شكرهم للكتلة الاسلامية لاهتمامها بهم واقامة هذا المهرجان.

أما أولياء الأمور أعربوا عن فخرهم وسعادتهم بما حققه أبناءهم من نجاح وتفوق في امتحانات الثانوية العامة, مثمنين دور الكتلة الاسلامية لدعمها لأبنائهم وتشجيعهم على التفوق.

وتعمل الكتلة الإسلامية على بناء جيل مؤمن مثقف يخدم دينه ووطنه بالعلم والإيمان، هذا الجيل الذي تسعى حماس لتنشئته تعول عليه كثيرا في معركة تحرير فلسطين، والتي باتت قاب قوسين أو أدنى.

استمع للنسخة الصوتية لتقرير الزميل أمجد القدرة:

">