الإثنين 10 اغسطس 2020 الساعة 05:16 ص

تقارير وأخبار خاصة

مرتبطة بالاحتلال

الكشف عن خلية مشبوهة لضرب المقاومة بغزة

حجم الخط

امجد القدرة - صوت الأقصى

كشفت وزارة الداخلية عن نجاح أجهزتها الأمنية في إلقاء القبض على خلية مشبوهة مرتبطة بالاحتلال الصهيوني، وتحاول ضرب منظومة المقاومة.

وأكدت الوزارة أنها تعمل على حماية المجتمع من محاولات العدو وعملائه زعزعة أمن قطاع غزة، وأنها لن تسمح بذلك.

وأوضح المتخصص في الشأن الأمني رامي الشقرة أن وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية تقدم لوحة مشرقة في العمل الأمني المقاوم الذي يحبط محاولات العدو في اختراق غزة, مشيراً إلى أن وزارة الداخلية لم تغفل عن واجبها الأمني الوطني رغم عملها الدؤوب في حماية المواطنين من فايروس كورونا.

وبين الشقرة أن الأجهزة الأمنية في غزة تعتبر صمام الأمام للمقاومة وداعم أساسي لها, مؤكداً أن مواجهة الأجهزة الأمنية لمخططات العدو الصهيوني جعلها في دائرة الاستهداف المباشر في أي عدوان.

بدروه أكد المتخصص بالشأن الأمني ابراهيم حبيب أن وزارة الداخلية لم تغفل محاولة العدو استغلال جائحة كورونا في زعزعة أمن غزة لذلك نجحت في الكشف عن خلية مرتبطة معه, لافتاً إلى أن وزارة الداخلية عملت منذ تأسيسها على تعزيز عناصرها بالعقيدة الوطنية المقاوِمة.

رغم قلة الإمكانيات والعناصر إلا أن وزارة الداخلية تواصل جهودها وتقوم بواجبها في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، ومواجهة محاولات الاحتلال الصهيوني وعملائه لاختراق الجبهة الداخلية، ما يدلل على سلامة عقيدتها الأمنية الداعمة للمقاومة.

استمع للنسخة الصوتية لتقرير الزميل أمج القدرة:

">