الأربعاء 12 فبراير 2020 الساعة 01:22 م

تقارير وأخبار خاصة

أصيبوا بشكلٍ مباشرٍ ونتحفظ على مصيرهم

أبو عبيدة: أخفينا حقيقة منذ عدوان مايو ٢٠١٩ حول أسرى العدو بغزة

حجم الخط

خاص - صوت الأقصى

كشف أبو عبيدة الناطق الإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن معلومات يتم الاعلان عنها لأول مرة منذ عدوان عام 2019 حول أسرى العدو في غزة.

وقال أبو عبيدة في تغريدة له عبر قناته في تلغرام حصل عليها موقع "صوت الأقصى"، بعد  ظهر اليوم، "في ظل الخديعة الكبرى التي مارسها نتنياهو على الجمهور الصهيوني بإطلاق سراح المعتقلة الصهيونية في السجون الروسية على "قضية مخدرات"، في الوقت الذي يترك فيه العدو أسراه الذين أرسلهم للعدوان في قطاع غزة منذ عام ٢٠١٤ غير آبه بمصيرهم المجهول".

وأضاف "نعلن في كتائب القسام عن حقيقة أخفيناها منذ عدوان مايو ٢٠١٩ على قطاع غزة حين قصف العدو العمارات المدنية والأمنية وأماكن أخرى، فإن عدداً من أسرى العدو قد أصيبوا بشكلٍ مباشرٍ".

وتابع أبو عبيدة، "نتحفظ على الكشف عن مصير أسرى العدو الذين أصيبوا خلال عدوان 2019 في هذه المرحلة، ونعد أسرانا الأبطال أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل تحريرهم بكل السبل".

وحملت تغريدة الناطق باسم القسام وسم بعنوان #حكومتكم_تكذب، في إشارة الي كذب الحكومة الصهيونية برئاسة نتنياهو وموراغتها بتظليل عائلات الجنود المأسورين لدى المقاومة بغزة وعدم الاهتمام بقضية أبنائهم بالافراج عنهم مقابل الانصياع لشروط المقاومة واخضاعها لإبرام صفقة تبادل جديدة.