الخميس 13 فبراير 2020 الساعة 11:42 ص

تقارير وأخبار خاصة

الأحرار: نحذر من خطورة صفقة ترامب على قضيتنا وأمتنا

حجم الخط

عمر عوض- صوت الأقصى

أكدت حركة الاحرار الفلسطينية قدرة شعبنا وفصائله المقاومة على اسقاط صفقة القرن التصفوية، وقال الناطق باسمها نضال مقداد نضال مقداد خلال وقفة جماهيرية غاضبة في مخيم جباليا بعنوان "يسقط وعد ترامب:" ان هذه المؤامرة لا تستهدف الفلسطينيين وحدهم بل تستهدف الامة العربية والإسلامية".

أكدت حركة الاحرار الفلسطينية قدرة شعبنا وفصائله المقاومة على اسقاط صفقة القرن التصفوية. وقال الناطق باسمها نضال مقداد نضال مقداد خلال وقفة جماهيرية غاضبة في مخيم جباليا بعنوان "يسقط وعد ترامب:" هذه المؤامرة لا تستهدف الفلسطينيين وحدهم بل تستهدف الامة العربية والإسلامية".

ورفع المشاركون بالوقفة شعارات منددة بالصفقة امام مقر وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا".

حركة الاحرار الفلسطينية حذرت من خطورة الصفقة على القضية الفلسطينية والامة العربية والإسلامية ودعا الناطق باسمها نضال مقداد الى رفض الصفقة والتصدي لها.

واكد مقداد قدرة شعبنا على افشال الصفقة لأنه أثبت قدرته على افشال كل المخططات الهادفة للنيل من ثبات شعبنا.

القوى الوطنية والإسلامية أكدت ان الصفقة تحاول قضم ما تبقى من القضية الفلسطينية، وقال القيادي في حركة المبادرة الفلسطينية نبيل ذياب ان الصفقة تتنكر للحق الفلسطيني.

وجدد ذياب تمسك الفلسطينيين بحقوقهم المشروعة وأراضيهم المحتلة، وشدد ذياب على قدرة شعبنا في كسر الحصار.

ونوه ان الهبة الجماهيرية والفصائلية لمواجهة صفقة القرن التصفوية لن تهدأ وستستمر بأشكال مختلفة حتى تسقط الصفقة وتؤكد تمسك الفلسطينيين بأرضهم في مواجهة المؤامرة المشؤومة.

استمع للنسخة الصوتية لتقرير مراسلنا عمر عوض:

">