-

قتل خلاله ضابط صهيوني

7 شهداء خلال تصدي المقاومة لقوة خاصة شرق خانيونس

غزة - صوت الأقصى

استشهد 7 مقاومين جراء إطلاق قوة خاصة صهيونية النار على مجموعة من المرابطين التابعين لكتائب القسام شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.


وأفاد مراسلنا أن الشهداء هم القائد القسامي الشهيد نور الدين محمد سلامة بركة 37 عام، والشهيد محمد ماجد موسى القرا 23 عام، والشهيد علاء الدين محمد قويدر 22 عام، والشهيد مصطفى حسن محمد أبو عودة 21 عام. والشهيد محمود عطا الله مصبح 25 عام ومحمد القرا وعلاء فسيفس 24عام وعمر ناجي أبو خاطر 21عاما.


وذكر أن طائرات الاحتلال الحربية شنّت عدّة غارات عنيفة في محيط عملية الاغتيال التي نفّذتها القوة الخاصة شرق خانيونس، موضحًا أن المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تصدّت للطائرات.


بدوره، أعلن الناطق بلسان الجيش الصهيوني الليلة الماضية عن مقتل ضابط وإصابة آخر بجراح متوسطة في العملية الخاصة التي فشلت جنوبي قطاع غزة.

وذكر الناطق العسكري أن الضابطين يخدمان في وحدة عسكرية خاصة وأن العملية انتهت، بينما جرى نقل الضابط المصاب إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني أعلنت في وقت سابق مساء اليوم عن وقوع حدث أمني شرق خانيونس جنوب قطاع غزة أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة، في حين أعلن جيش الاحتلال ببيان مقتضب جدًا أنه "خلال عملية أمنية في قطاع غزة وقعت اشتباكات".


كلمات مفتاحية