-

الإعلام الحكومي يطالب بتجسيد التضامن مع الصحفيين بغزة

رياض حسين - صوت الاقصى

طالبت المكتب الإعلامي الحكومي بتجسيد حالة تضامن عملي مع الصحفيين في وجه الاحتلال، جاء خلال مؤتمر صحفي عُقد باللغتين العربية والانجليزية في مقر الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني والذي يوافق السادس والعشرين من سبتمبر من كل عام .


وهنأ مسئول وزارة الإعلام بغزة سلامة معروف الصحفيين الفلسطينيين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني ، موجهاً رسائل تقدير ووفاء وعرفان للصحفيين الفلسطينيين الذين يواصلون أداء واجبهم الوطني ورسالتهم المهنية، رغم المخاطر والصعاب وتصاعد اعتداءات الاحتلال عليهم.


وقال إننا في هذا اليوم نقف إجلالاً وإكباراً أمام تضحيات فرسان مهنة المتاعب، من أجل نقل الحقيقة، فنترحم على شهداء الحركة الصحفية الفلسطينية.


كما نتمنى الشفاء العادل والسلامة التامة لكافة الصحفيين المصابين والجرحى، ولن ننسى كذلك المعتقلين والأسرى من الإعلاميين الذين غيبتهم سجون الاحتلال، ونؤكد على مطلبنا الدائم بضرورة الافراج الفوري وغير المشروط عنهم جميعا.


وأشار أن الاحتلال الصهيوني صعد من اعتداءاته بحق الصحفيين الفلسطينيين، في كل من غزة والضفة، غير آبه بالأعراف والمواثيق الدولية التي تضمن حرية الرأي والتعبير، حيث بلغت انتهاكات الاحتلال منذ بداية العام ما يزيد عن (633) انتهاكا.


التفاصيل في تقرير مراسلنا رياض حسين:

كلمات مفتاحية