-

تعليم خان يونس ينظم حفلا لتكريم المتفوقين بالتوجيهي

أمجد القدرة - صوت الأقصى

نظمت مديرية تعليم خان يونس حفلا لتكريم المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة, أطلقت عليه "فوج القدس" تزامنا مع مسيرات العودة الكبرى ورفضا لقرار ترامب.


وقال مدير التعليم بالمدينة عبدالرحيم الفرا إن خان يونس خرجت عددا من المتفوقين ممن حصلوا على مراتب متقدمة في نتائج الثانوية العامة على مستوى الوطن, موضحا أن تفوق الطلاب جاء نتيجة لبرامج علمية وضعتها مديرته مسبقا وبجهد طواقم التعليم بالمدارس.


وبين الفرا أن طريق العلم طويل وصعب ويحتاج إلى جهد ومثابرة واجتهاد, مشيرا إلى أن مديرته تعكف على تنفيذ برامج وأنشطة ستساهم في رفع المستوى التعليمي لدى الطلاب سيما طلبة الثانوية العامة في العام القادم.


وأعرب الطلبة المتفوقون عن سعادتهم الكبيرة بهذا النجاح واهدوه إلى ذويهم ومدرسيهم وكل من ساندهم أثناء دراستهم بالثانوية العامة, مؤكدين أن انقطاع الكهرباء في غزة كان أكبر معيقا لهم لكنهم تحدوه بإصرارهم على التفوق.


التفوق الدراسي سمة ينشدها الجميع لأنه يأتي بعد جد واجتهاد ومثابرة وتنظيم للوقت والجهد، لذلك تجد الطلاب وذويهم, بل وكل من يعرفهم ترتسم عليهم علامات السعادة والسرور بما وصلوا اليه بعد معاناة وطول انتظار.


استمع للتقرير الصوتي لمراسلنا أمجد القدرة:


كلمات مفتاحية