-

فعاليات مستمرة في مخيم العودة شرق خان يونس

أمجد القدرة - صوت الأقصى

أقيم في مخيم العودة شرق خان يونس حفلا تخلله فقرات توعوية صحية وفنية وزجل شعبي بالإضافة لتدشين جدارية ثورية تتحدث عن بطولات المشاركين في مسيرة العودة الكبرى.

 

وقال عضو الهيئة التنسيقية لمسيرة العودة علاء الدين البطة إن هذا الحفل يأتي في ذكرى يوم الأسير وتزامنا مع ذكرى استشهاد القائدين عبدالعزيز الرنتيسي وخليل الوزير، مؤكدا الاستمرار في فعاليات مسيرة العودة حتى تحقيق أهدافها.

 

وأوضح البطة أن الحراك السلمي الذي يقوم به الشعب الفلسطيني نجح في تشكيل راي عام عالمي مساند للقضية الفلسطينية، مطالبا الجماهير الفلسطينية للاستمرار في الفعاليات حتى الخامس عشر من أيار المقبل.

 

من جهته قدم الحكيم محمد اليازوري محاضرة توعوية لتعليم المواطنين طرق الإسعاف الأولي والعلاج السريع للمصابين ، مبينا أهمية الإسعاف العاجل في إنقاذ حياة المصابين في الأحداث المستمرة.

 

وأكد المواطنون المشاركون في فعاليات المخيم رفضهم لقرار ترامب وتمسكهم بحق العودة، آملين بالعودة القريبة إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها.

 

ويسعى الفلسطينيون من خلال هذه الفعاليات السلمية للتأكيد على حق العودة ورفض أي مشاريع تستهدف تصفية القضية، وتستمر الفعاليات يوما بعد آخر.

 

استمع إلى تقرير مراسلنا أمجد القدرة :

كلمات مفتاحية