-

15 شهيد ومئات الإصابات برصاص الاحتلال على طول حدود غزة

غزة - صوت الأقصى

استشهد 15 مواطن واصيب المئات في المواجهات التي اندلعت منذ ساعات صباح الجمعة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال.

وأكدت مصادر طبية استشهاد ناجي عبدالله أبو حجير 25 عاما شرق البريج  وجهاد ابو جاموس وبادر فايق الصباغ وساري ابو عودة وحمدان ابو عمشة وعبد القادر الحواجري وعبد الفتاح عبد النبي وابراهيم صلاح ابو شعر 20عام سكان الشابورة الشاب و المواطن محمود سعدي رحمي شرق غزة والشاب جهاد فرينة 33عام الفتى احمد ابراهيم عودة 16 من شمال القطاع والشاب محمد أبو عمر من خانيونس وأمين أبو معمر في رفح، والشاب محمد كمال النجار 25عاما شرق جباليا وبذلك يرتفع عدد الشهداء يوم الارض الى 5 حيث استشهد في ساعات الصباح وحيد نصر الله ابو سمور 31 عاما.

وأصيب أكثر من 1400 مواطن بجراح مختلفة، منذ ساعات الصباح في عدة مواجهات اندلعت في نقاط التماس مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة تزامنا مع مسيرات العودة التي انطلقت قبل صلاة الجمعة.
وأقامت طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة ومتطوعو الفريق الوطني للاستجابة في الكوارث نقطة طبية متنقلة شرق مدينة غزة، تحديدا (الخط الشرقي - نهاية شارع المنصورة - مقابل بوابة الصناعية ) تحسبا للأوضاع الميدانية الراهنة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.













كلمات مفتاحية