-

في الذكرى السادسة

لجان المقاومة تحتفي بقادتها الشهداء

جمال عدوان – صوت الأقصى

نظمت لجان المقاومة الشعبية في محافظة رفح مهرجاناً جماهيرياً حاشداً ، بعنوان ( الوفاء للشهداء) بمناسبة مرور ستة أعوام على ارتقاء أمينها العام شيخ المقاومة زهير القيسي. وشارك الحفل لفيف من قادة الفصائل وقوى العمل الوطني والإسلامي والوجهاء ومئات المواطنين, وأكدت المقاومة تمسكها بخيار المقاومة كخيار أوحد أمام مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.



النص الكتابي للتقرير:


في الذكرى السادسة لإرتقاء أمينها العام شيخ المقاومة زهير القيسي, نظمت لجان المقاومة الشعبية في رفح مهرجاناً حمل عنوان "الوفاء للشهداء" احتفت فيه بكوكبة من قادتها, مهرجان شارك فيه لفيف من قادة الفصائل وقوى العمل الوطني والإسلامي والوجهاء ومئات المواطنين.


 

وفي الكلمة المركزية أكد القيادي حيدر الحوت تمسكهم بخيار المقاومة كخيار أوحد لمواجهة الإحتلال, مشدداً على رفضهم لكل الصفقات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

 

ودعا الحوت السلطة الفلسطينية وحكومة فتح لإتمام المصالحة الفلسطينية, ورفع العقوبات الجائرة عن قطاع غزة بدون قيد أو شرط, من أجل تعزيز صمود الشعب أمام المؤامرات والأزمات.

 

بدوره أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أن إعادة بناء المشروع الوطني القائم على الوحدة والمقاومة هو الكفيل بكسر غطرسة الإحتلال وإستعادة الحق الفلسطيني, مستنكراً الاستمرار في طريق المفاوضات وإعتبارها حلاً للقضية.

 

وفي ختام الحفل أهدت ألوية الناصر صلاح الدين ذوي الشهداء درع المقاومة وفاءً لتضحياتهم وعطاءاتهم, خلال مسيرة عبدها أبناؤهم الشهداء بدماءهم, فكانت وما زالت السراجَ الذي سيشق الطريق نحو القدس.


للاستماع للنسخة الصوتية للتقرير:


كلمات مفتاحية