-

الكتلة الاسلامية في خانيونس تُكرم الفائزين بمسابقة مواهب القدس

أمجد القدرة - صوت الأقصى

نظمت الكتلة الإسلامية في مدينة خان يونس حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة مواهب القدس، والتي شارك بها عشرات الطلبة لإبراز مواهبهم المتعددة.


وقال نائب مسؤول الكتلة في المدينة مصطفى الأسطل إن هذه المسابقة تأتي من ضمن مشروع اكتشاف المواهب الطلابية، مشيرا إلى أن الكتلة أطلقت على هذا العام اسم (عام القدس) لتعزيز قضية القدس وغرسها في الطلاب ووفاء لأهل المدينة المقدسة تزامنا مع انتفاضتهم المستمرة.


من جهته أكد نائب رئيس الكتلة في قطاع غزة محمد فروانة أن حركة حماس تهتم بهذا الجيل من خلال العلم والتفوق والتربية واحتضان المواهب، موضحا ان هذا الاهتمام يأتي في إطار إعداد الجيل لمعركة تحرير فلسطين القادمة.


وأعرب أولياء الأمور عن فخرهم بأبنائهم الذين عبروا عن مواهبهم نصرة للقدس ورفضا لقرار "ترامب"، مقدمين شكرهم للكتلة الإسلامية لرعايتها أبناءهم والاهتمام بهم.


وبين الطلاب أن مشاركتهم في المسابقة جاءت دعما لمدينة القدس التي أبرزوها بمواهبهم المتعددة، مؤكدين أنها ستبقى العاصمة الأبدية لفلسطين.


وتسعى حركة حماس من خلال إطارها الطلابي الكتلة الإسلامية إلى بناء جيل مؤمن قادر على حماية الوطن وتحريره من براثن الاحتلال بكل الوسائل بما فيها اكتشاف المواهب التي تعبر عن حقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته.


كلمات مفتاحية