-

3 آلاف حلقة.. عُمر برنامج نسيم الصباح

صوت الأقصى

في الواحد والعشرين من يونيو عام 2006 انطلقت أولى حلقات برنامج نسيم الصباح عبر أثير إذاعة صوت الأقصى ليصل اليوم الأحد إلى الحلقة رقم ثلاثة آلاف.


البرنامج الصباحي يُعد أحد أهم وأشهر برامج "الأقصى" حتى أضحى هويةً للإذاعة.


ويُبث البرنامج يومياً عدا الجمعة في التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادي عشر، ويحتوي على مجموعة من الفقرات المتنوعة ويتناوب على تقديمه مجموعة من الزملاء المذيعين.


ويتعرض البرنامج خلال ال 120 دقيقة لقضايا مجتمعية ويناقشها مع المستمعين والمختصين، بالإضافة إلى فقرات متعددة مثل الفقرة الطبية والأسرية وغير ذلك. هدف البرنامج: الرقي بالمستوى الثقافي للمستمع وتقديم وجبة صباحية دسمة من التوجيهات الدينية الخلقية والتربوية بقالب خفيف فيه الفائدة والمتعة. ويستضيف عدداً من الخبراء والشخصيات بالإضافة إلى إتاحة المجال للمستمعين.


محمد مشمش مدير دائرة البرامج في إذاعة صوت الأقصى اعتبر وصول البرنامج إلى حلقته الثلاثة آلاف بمثابة وسام شرف وفخر على صدر كل من شارك في نسيم الصباح فكرة وتأسيسا وإعداد وتقديما .


وأوضح مشمش أن البرنامج بمثابة ابن من أبنائنا وقد بدأ يبلغ سن الشباب وسنبقى أوفياء في الرعاية حتى يشتد عوده فطموحنا مستمر وأملنا متواصل.


وحول رؤية الإذاعة للبرنامج قال:" الآن البرنامج تم تجديده ببعض الفقرات الجديدة التي تعطيه نوع من الحيوية والتجديد وتلبي بعض تطلعات الجمهور مع تقديم البرنامج لثلاثة أيام من زميلات متألقات وستكون الايام الاحد والثلاثاء والخميس".


واحتفل فريق أعضاء البرنامج بهذه المناسبة من خلال تخصيص فقرة للحديث عن البرنامج منذ بداياته وأبرز المحطات التي مرّ بها.



كلمات مفتاحية