-

بعد تتويجهما بالأفضل فلسطينيا

إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين

غزة - صوت الأقصى

 احتفت اذاعة صوت الأقصى اليوم الثلاثاء، بموقع الأقصى الرياضي وبرنامج الكورة والملاعب الحاصلين على الصدارة في تصنيفات واستفتاءات عام 2016-2017.


وحضر الحفل، وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية الفلسطينية عبد السلام هنية، ومسؤول دائرة البرامج في الاذاعة محمد مشمش، وعلي أبو حسنين رئيس جمعية رواد الحركة الرياضية، والإعلامي المخضرم كاظم الحلو، ورئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي أحمد أبو دياب، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، بالإضافة إلى جميع الصحفيين العاملين بالموقع.


'مشمش'، رحب بالحضور، مشيدا بإنجازات الكورة والملاعب وكذلك الأقصى الرياضي، منذ نشأتهما عامة، وفي العام الماضي على وجه التحديد.


وأكد أن إذاعة الأقصى تولي اهتماما كبيرا لفئة الشباب والرياضة من خلال دعمها المتواصل وتكريمها السنوي للمبدعين في كافة مواقعهم الرياضية.


وأشاد بالنقلة النوعية التي التي احدثها الموقع والبرنامج على صعيد الحركة الاعلامية الفلسطينية، قائلا : "الأقصى الرياضي وصل للمقدمة بفضل جميع العاملين فيه، على رأسهم رئيس تحريره أحمد أبو دياب".


ودعا مشمش جميع العاملين في الموقع إلى بذل جهودا مضاعفة من أجل الحفاظ على الصدارة في للعام المقبل، مقدما تهانيه ممثلا عن مجلس الإدارة للمكرمين.


من جهته، هنأ محيسن المكرمين كافة ومجلس إدارة الإذاعة، مثمنا دور البرنامج والموقع الرياضي في تغطية الألعاب الرياضية الوطنية كافة.


وقال محيسن إن "الكورة والملاعب والأقصى الرياضي، نجحا في نقل الإبداع الرياضي الفلسطيني محليا وخارجيا، للجمهور أجمع"، مشيدا بجهودهما في تكريم الرياضيين المميزين كل موسم.


وتخلل الحفل عرض مقطع فيديو، يلخص قصة نجاح البرنامج والموقع خلال الموسم الماضي، وقصيدة شعرية معبرة للمدرب المخضرم نعيم سلامة.


بدوره، أثني هنية الرئيس الفخري للأقصى الرياضي، على النقلة النوعية التي أحدثها البرنامج منذ بداية بثه وكذلك الموقع منذ انطلاقه قبل قرابة التسع سنوات"، داعيا الإعلاميين كافة لبذل جهودا مضاعفة من أجل المساهمة في نقل معاناة الرياضة الفلسطينية للعالم أجمع.


ولفت هنية إلى أهمية الدور الذي يلعبه الأقصى الرياضي من خلال تغطيته المهنية للألعاب الرياضية في فلسطين، "الأمر الذي يعطي كل ذي حق حقه، ويضع المتابعين في دائرة الحدث بكل موضوعية".


وحيا جميع العاملين والمسؤولين في الموقع الرياضي "الذي يواصل الحفاظ على صدارة المواقع الرياضية الفلسطينية"، مؤكدا أنه سيظل داعما للسلطة الرابعة.


في الختام، قدم مجلس إدارة الإذاعة شهادات، ومبلغ مالي، للعاملين كافة في البرنامج والموقع الرياضي الأول فلسطينيا؛ تقديرا لدورهم في الحفاظ على الصدارة لعدة سنوات متتالية، فيما أهدت مؤسسة أمواج الإعلامية ممثلة برئيس مجلس إدارتها عبد السلام هنية، درعا تكريميا للكورة والملاعب والأقصى الرياضي , وكذلك درع مقدم من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس الاستاذ ناصر لبد .

كلمات مفتاحية