-

رغم الحصار

بلدية خانيونس تنفذ مشاريعا جديدة بالمدينة

غزة - صوت الأقصى

نجحت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة، في تحدي الحصار الصهيوني المتواصل والذي نتج عنه قلة الموارد المالية ونقص كبير بالمعدات،حيث نفذت عدة مشاريع حيوية جديدة في المدينة.

 

وأوضح رئيس قسم المشاريع المهندس هشام العبادلة أن بلديته نفذت خمسة مشاريع جديدة،منها إعادة تعبيد شوارع الكراجات والسنية والمتحف بوسط المدينة، بالإضافة لرصف شارع 14 بمنطقة البطن السمين وتطوير أرصفة شارع 69 بمنطقة معن جنوب المدينة، وكذلك إنشاء شبكة صرف صحي جديدة في أحد شوارع السطرالشرقي، وتطوير حديقة بحي الأمل غرب خان يونس،لافتا إلى أن التكلفة الإجمالية لهذه المشاريع بلغت نحو 600 ألف دولار.

 

ويؤكد العبادلة أن بلديته ستنفذ قريبا عدة مشاريع مهمة وستخدم شرائح مختلفة من المواطنين، منها تطوير قلم الجمهور بالبلدية بالإضافة لتطوير سوق حي الأمل وإنشاء سوق خاص بتجار الجملة بمساحة دونم للتسهيل على المواطنين بحركة البيع والشراء.

 

وكشف العبادلة أن البلدية شكلت لجنة طوارئ خاصة بفصل الشتاء مكونة من جميع أقسام البلدية، مؤكدا استعداد طواقم البلدية للتعامل مع أي طارئ خلال هذا الفصل.

 

وثمن المواطنون دور البلدية وموظفيها في التخفيف من معاناتهم من خلال هذه المشاريع، معربين عن شكرهم العميق لها.

 

ويشعر المواطن في مدينة خان يونس بتحسن ملحوظ في أداء البلدية على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيش بها القطاع المحاصر، متمنين مزيدا من هذه المشاريع الخدماتية.



كلمات مفتاحية